رسميا .. فالنسيا يقدم ناني في معقل "الخفافيش"

الرياضة

رسميا .. فالنسيا يقدم ناني في معقل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hu8p

قدم فريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم لاعبه البرتغالي لويس ناني، بطل أوروبا، بعد أن أكمل إجراءات انتقاله إلى صفوف الخفافيش، قادما من فنربخشة التركي لقاء 7 ملايين جنيه إسترليني.

وقال ناني، في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الخميس 14 يوليو/تموز، في ملعب "المستايا"، لتقديمه رسميا كلاعب في صفوف الخفافيش لمدة ثلاثة مواسم: "اخترت فالنسيا لأنه كان أفضل ناد متاحٍ بالنسبة لي. إنه نادي كبير ويملك مؤهلات كبيرة للتطور. كل الظرف مهيأ هنا لأكون سعيدا، ونعلم جميعا أهمية الدوري الإسباني.

وأضاف البرتغالي، الذي سيرتدي قمص الخفافيش رقم (17): "التأقلم مع الفريق سيأخذ وقته، لكني لا أعتقد أن الأمر سيكون معقدا. أنا ألعب بأسلوب لاتيني، وأعتقد أنني سأتقلم بسرعة. نعلم جيدا أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت، وسنعمل من أجل تحقيق أفضل شيء ممكن هذا الموسم.

وأنهى ناني حديثه، قائلا: "من المهم أن أشعر بحب الجماهير. أتمنى أن أمنحهم سعادة كبيرة خلال فترتي مع النادي وأن أساهم في تحقيق أحلامهم".

ووصل النجم البرتغالي، الذي توج الأحد الماضي بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم مع منتخب بلاده، يوم الخميس إلى فالنسيا، حيث قام بجولة حول المدينة، قبل أن يقوم بمجموعة من الأنشطة أهمها التوجه للمتجر الرسمي للنادي من أجل التوقيع على الأقمصة التي تحمله اسمه.

 

المصدر: "facebook.com/valenciacf"