غواصان تركيان يحولان قاع البحر إلى غرفة نوم خاصة!

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hu2t

الغوص تحت الماء رياضة يمارسها غالبا من يحب المغامرة والبحث واكتشاف أماكن ومخلوقات جديدة، ويمكن لحب الغوص أن يلهم الكثيرين ابتكار أفكار غريبة وفريدة.

فمن شدة حبهما للتواجد تحت الماء وحرصا على بذل الكثير من الجهد للحفاظ على الحياة البحرية حول غواصان تركيان قاع البحر إلى غرفة نوم خاصة.

وأظهرت اللقطات التي نشرتها صحيفة ميرور البريطانية كلا من الغواص المحترف سيراب ميثنتورك البالغ من العمر 32 عاما والمدرب الرياضي ميميت بات البالغ من العمر 30 عاما وهما مستلقيان في فراش تحت سطح الماء، ومصطحبان معهما مراتب ووسائد وأغطية وأدوات أخرى إلى عمق حوالي 8 أمتار تحت سطح البحر، بالقرب من شواطئ مدينة فتحية الواقعة في منطقة بحر إيجة بتركيا.

وقال سيراب "نحن البشر مجرد زوار هنا، لكن البحر هو الموطن الأصلي للعديد من الكائنات، وأردنا أن نشدد على ضرورة التعامل مع البحر باحترام وأن نفعل المزيد لحماية الحياة فيه"، وتابع قائلا إنهم أعادوا كل شيء إلى القارب فور الانتهاء من التصوير مشيرا إلى أن "ما أردنا التركيز عليه هو أن الكائنات في البحر لديها منزلها الخاص بها أيضاً، على الرغم من أننا لا نتعامل مع الأمر بهذه الطريقة في كثير من الأحيان".

المصدر: "وطن"