رسمياً .. أحمد موسى يحط الرحال في ليستر سيتي

الرياضة

 رسمياً .. أحمد موسى يحط الرحال في ليستر سيتي أحمد موسى
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/htji

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم موسم "2015-2016" الجمعة 8 يوليو/تموز عن ضم النيجيري أحمد موسى رسميا من تسيسكا موسكو الروسي.

وذكر ليستر سيتي في بيان نشره في موقعه الرسمي على الإنترنت: "يسرنا الإعلان عن الاتفاق على صفقة انتقال أحمد موسى من تسيسكا موسكو دون الإفصاح عن قيمة العقد، بانتظار موافقة رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الإنجليزي".

وأوضح ليستر في بيانه أن صفقة ضم الدولي النيجيري تمتد لأربع سنوات، مشيرا إلى أن اللاعب الذي سجل 13 هدفا في آخر مواسمه مع تسيسكا أصبح رابع صفقات بطل إنجلترا هذا الصيف.

وقال موسى في تصريحات نشرها موقع ليستر سيتي الرسمي على الإنترنت: "أشعر بسعادة بالغة للانضمام إلى ليستر سيتي، بالنسبة لي هو واحد من أفضل الأندية وأنا سعيد جدا".

وتابع: "أنا انضممت لأنه واحد من أفضل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم مثل العائلة، لهذا انضممت إلى ليستر سيتي وأنا متحمس جدا".

وأعرب رومان باباييف مدير نادي تسيسكا عن أسفه الشديد لفراق أحمد موسى الذي تطور في الفريق ليصبح لاعبا أساسيا على حد وصفه، متمنيا في الوقت نفسه النجاح في حياته المهنية في المستقبل.

جدير بالذكر أن موسى انتقل إلى تسيسكا في عام 2012 من "فينلو" الهولندي.ولعب الموسم الماضي مع الفريق الأحمر والأزرق 44 مباراة في بطولات مختلفة، وسجل 18 هدفا، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

المصدر: تاس