رجل شرطة يغرق أثناء محاولته إنقاذ سكران

أخبار روسيا

رجل شرطة يغرق أثناء محاولته إنقاذ سكرانرجل شرطة يغرق أثناء محاولته إنقاذ مجرم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsgz

لقي ضابط شرطة مرور حتفه في مدينة إنغارسك بمقاطعة إيركوتسك الروسية، بعد محاولته إنقاذ سائق سيارة مخمور ألقى بنفسة في نهر بعد سعيه إلى الهرب منه.

وأفادت دائرة الصحافة التابعة لشرطة المقاطعة، بأن الحادث وقع مساء الثلاثاء 28 يونيو/حزيران، بعد أن أوقفت دورية مرور سائق سيارة من نوع " فاز" وهو في حالة سكر.

وقالت الدائرة في بيان لها إنه "خلال كتابة الوثيقة الخاصة بالمخالفات المرورية والإدارية، حاول السائق المذكور الهرب بالقفز في نهر كيتوي، وبالنظر إلى أنه كان يواجه خطر الغرق قام الملازم بوماجنيكوف، والملازم أول أليكسي ماتونين، بالقفز في النهر لإنقاذه".

وأضافت "أن ضابط شرطة المرور الثالث المرافق لهما كان يسير على طول الخط الساحلي للنهر، لتنسيق عملية الإنقاذ، إلى أن غاب الملازمان والسائق عن النظر".

ووفقا للبيان" تم تنظيم عملية بحث عن المواطن الهارب ورجلي الشرطة على الفور وشارك فيها 170 عنصرا من الشرطة ووزارة الطوارئ".

وذكرت أنه بعد أعمال بحث مكثفة "تم العثور على جثة الملازم بوماجنيكوف في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في أسفل النهر، ولا زالت الشرطة تبحث عن الملازم أول ماتونين والمواطن الهارب".

يذكر أنه تم التعرف على هوية المواطن الهارب والذي يبلغ من العمر 26 عاما، وهو من سكان مدينة أنغارسك. وتم الحكم علية في عام 2014 بسحب رخصة القيادة منه، لأنه احتجز بسبب قيادة السيارة وهو في حالة سكر.

المصدر: نوفوستي

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة