ألفيس يرتدي القميص 23 في يوفنتوس

الرياضة

ألفيس يرتدي القميص 23 في يوفنتوس
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hsbt

قدم نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، لاعبه الجديد المدافع البرازيلي دانى ألفيس لوسائل الإعلام بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة الإسباني، الذي لعب له 8 مواسم.

أعرب داني ألفيس عن رغبته في أن يصبح جزءا من تاريخ يوفنتوس، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد صباح يوم الثلاثاء 28 يونيو/حزيران، في استاد يوفنتوس، بقوله: "إنه لشرف كبير لي أن أكون هنا، لقد اخترت يوفنتوس لأن النادي لديه حلم كبير وأريد أن أجعل هذا الحلم حقيقة. أنا أعرف أن النادي لم يفز بدوري الأبطال منذ وقت طويل ويريدون الجمع بين النجاحات المحلية والأوروبية".

وسيرتدي الظهير داني ألفيس (33 عاما) القميص رقم 23 مع يوفنتوس في تجربته الأوروبية الأولى خارج إسبانيا، بعد أن لعب مع برشلونة وإشبيلية منذ عام 2004.

وأوضخ الظهير البرازيلي سبب اختياره لهذا الرقم، قائلا: "لقد اخترت الرقم 23، أنا أعجب جدا بليبرون جيمس في الطريقة التي يطور بها نفسه دائما ولا يمل من العمل أو يرضى بما حقق من قبل، فهو دائما يتطلع للانتصارات والتحديات الجديدة. فبعد أن ترك ميامي حيث كان يحظى بفترة جيدة في مسيرته، عاد لكليفلاند لينفجر ويعيد اكتشاف نفسه. هذا القرار ألهمني بأن أنتقل إلى بلد جديد وأقابل لاعبين جدد وأجرب لعب كرة القدم بطريقة جديدة".

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن يوم الاثنين عن ضم داني ألفيس بشكل رسمي لمدة عامين في صفقة انتقال حر، حتى صيف 2018 مع إمكانية تمديده لعام ثالث بشكل تلقائي في حالة عدم اعتراض أي من الطرفين، ليصبح ثاني صفقات البيانكونيري الرسمية بعد اللاعب البوسني بيانيتش لاعب وسط روما السابق.

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا