ليفان المحدثة تأتي إلى روسيا

عالم السيارات

ليفان المحدثة تأتي إلى روسياليفان المحدثة تأتي إلى روسيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hrrx

تعرضت سيارة كروس ليفان X60 لعملية تعديل جديدة وفي نهاية المطاف جاءت معلومات رسمية حول بدء مبيعات سيارة ليفان X60 المعدلة والمحدثة في روسيا قريبا.

وقد قدمت شركة ليفان موتورز أول صور رسمية لسيارتها ليفان X60 Facelift، حيث بقيت بنية السيارة كما كانت عليه لأن التعديل الأخير أجري لهذه السيارة منذ عام واحد فقط. وسيركب تحت غطاء غرفة المحرك محرك بنزين حجمه 1.8 لتر ويتعامل مع علبة سرع ميكانيكية أو منظم سرعة احتكاكي. كما بقيت قاعدة هذه السيارة وأبعاد هيكلها الداخلية ومواصفاتها الفنية الأساسية كما كانت عليه في النموذج السابق.

واقتصرت التغيرات الأساسية على مظهر السيارة. فتشبه مقدمة الهيكل المعدلة أحدث سيارة من سيارات كروس العائدة للشركة والمسماة بـLifan Myway وكانت عرضت على الجمهور للمرة الأولى في معرض بكين للسيارات في أبريل/نيسان الماضي. فحصلت ليفان X60 بعد التعديل على شبكة مبرد جديدة وأضواء أمامية معدلة وصادم أمامي معدل وكذلك على أقراص مكبرة للعجلات ومرآتين جانبيتين معدلتين. وتعرضت مؤخرة السيارة لتعديلات في ما يخص أضواء الفرملة والصادم الخلفي ذا الوصلتين الأنبوبيتين المطليتين بالكروم منظومة العادم، علما بأن مؤشرات عبور السيارة ظلت على مقاديرها السابقة.

المصدر: موقع auto.vesti.ru