مقتل مطلوب للسلطات السعودية أثناء تفتيش منزله

أخبار العالم العربي

مقتل مطلوب للسلطات السعودية أثناء تفتيش منزلهالشرطة السعودية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hrou

أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل مطلوب للجهات الأمنية بعد تبادل لإطلاق النار أثناء تفتيش الشرطة لمنزله في محافظة القطيف التابعة للمنطقة الشرقية من المملكة.

وصرح المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية بأنه مساء الأربعاء 22 يونيو/حزيران، قائلا: " أثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزل عبد الرحيم الفرج وشقيقه ماجد في بلدة العوامية بمحافظة القطيف و"المتورطين في عدد من الجرائم الإرهابية منها إطلاق النار على رجال الأمن" وقتل عدد منهم ، تعرضت الشرطة إلى إطلاق نار كثيف من مجهولين مما اقتضى الرد عليهم بالمثل.

وأضاف المتحدث أنه "لم ينتج عن ذلك إصابة أحد من المواطنين أو رجال الأمن بأي أذى"، متابعا أن الجهات الأمنية أبلغت في وقت لاحق عن وصول شخص متوفى نتيجة إصابته بطلق ناري إلى مستوصف، ليتبين لاحقا أنه عبد الرحيم الفرج.

وأشار المتحدث إلى أن الجهات الأمنية لا تزال تحقق لتحديد علاقة القتيل بمطلقي النار وتواصل إجراءاتها في تعقبهم وتعقب شقيقه ماجد.

يذكر أن بلدة العوامية هي مسقط رأس رجل الدين الشيعي البارز الشيخ نمر النمر الذي أثار إعدامه في يناير/ كانون الثاني ردود أفعال غاضبة ضد السلطات الحاكمة داخليا وفي المنطقة وخاصة من إيران.

المصدر: واس