امرأة تدفع زهاء 3 ملايين دولار مقابل غداء

مال وأعمال

امرأة تدفع زهاء 3 ملايين دولار مقابل غداء  الملياردير الأمريكي الشهير، وارن بافت
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqs0

كشف الملياردير الأمريكي الشهير، وارن بافت، أن امرأة هي المزايد المجهول، التي وافقت الأسبوع الماضي على دفع نحو 3.4 ملايين دولار لتناول الغداء معه.

ووفقا لوكالة "رويترز" فإن المرأة المجهولة ستدفع 3.456.789 دولار لقاء تناول الغداء مع الملياردير الأمريكي، لتعادل بذلك المبلغ القياسي الذي دفع سابقا مقابل تناول الغداء أيضا مع أحد أكثر المستثمرين شعبية في العالم.

وقال الملياردير الأمريكي، الذي يدير شركة "بيركشاير هاثاواي"، في مؤتمر في العاصمة الأمريكية يوم الثلاثاء 14 يونيو/حزيران: "الشيء الوحيد الذي سأخبركم به أنها امرأة".

وسيكون بمقدور الفائزة و7 من أصدقائها تناول الطعام مع بافت في مطعم "سميث آند ولنسكي"، المتخصص في تقديم شرائح اللحم في وسط مانهاتن.

وستذهب الأموال إلى مؤسسة خيرية في سان فرانسيسكو تدعى "غلايد"، تقدم الطعام والرعاية الصحية وخدمات أخرى للمشردين والفقراء أو من يعانون إدمان المخدرات.

يشار هنا إلى مزايد مجهول دفع أيضا 3.456.789 دولار للفوز بمزاد مماثل في عام 2012.

وأقام وارن بافت منذ عام 2000 قرابة 17 مزادا سنويا لصالح "غلايد" جمع منها نحو 23.6 مليون دولار. ووصف بافت مؤسسة "غلايد"،  بالمنظمة الاجتماعية الرائعة، مشجعا بذلك على تنظيم مزادات أعلى من حيث القيمة في عام 2017.

وقال بافت: "إذا أردتم شراءه العام المقبل، فإن 3 ملايين ونصف المليون دولار هو مجرد سعر مقترح إضافة للبقشيش وثمن الغداء".

المصدر: "رويترز"