تدريبات مكثفة للجيش الروسي جنوبي البلاد

أخبار العالم

تدريبات مكثفة للجيش الروسي جنوبي البلادعنصر من قوات الإشارة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hqq9

تتواصل في روسيا فعاليات الاختبار المفاجئ لجاهزية الجيش والتي ستستمر حتى الـ22 من يونيو/حزيران.

وتوجه العديد من الوحدات العسكرية من أماكن مرابطتها إلى المواقع المحددة لإجراء التدريبات، بما في ذلك لواء الإدارة التابع للمنقطة العسكرية الجنوبية.

وأوضحت الدائرة الصحفية للمنطقة في بيان صدر يوم الأربعاء 15 يونيو/حزيران، أن وحدات اللواء وصلت إلى المناطق المحددة لنشر عقد اتصالات ميدانية، وذلك وفق برنامج فعاليات الاختبار المفاجئ للجاهزية والذي أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بإجرائه بدءا من الـ14 يونيو/حزيران الجاري.

وجاء في البيان، أن العسكريين تدربوا على تنظيم شبكات الاتصال في ظروف التشويش من جانب وسائل الحرب الإلكترونية التابعة للعدو الافتراضي.

بدورها تدربت كتيبة الحراسة التابعة للواء على الدفاع عن مركز القادة الميداني من هجمات مجموعات التخريب والاستطلاع التابعة للعدو الافتراضي.

كما قام أفراد اللواء بتنظيم اتصالات بين مؤسسات الإدارة العسكرية وهيئة الأركان التابعة للمنطقة العسكرية الجنوبية عن طريق نظام الدائرة المغلقة.

يذكر أن وحدات اللواء مزودة بأحدث محطات ومنظومات الاتصال، بما في ذلك أجهزة تعمل بالموجهات الكهرومغناطيسية، والأقمار الصناعية.

وسيركز خلال التدريبات على استخدام منظومات الاتصال المتحركة من طراز "ريدوت". وتضم كل منظومة من هذا الطراز أكثر من 5 محطات استقبال مختلفة، بالإضافة إلى نظام دعم حياة فعال يسهل استخدام المنظومة لطاقمه بشكل كبير.

المصدر: نوفوستي

فيسبوك 12مليون