النحل القاتل يصيب رجلا بجروح ويقتل كلبين في تكساس

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpyn

هاجم سرب من النحل القاتل رجلا مع كلبيه في تكساس، مما أسفرعن مقتل الكلبين ونقل الرجل إلى المشفى بعد لدغ النحل لجسده بأكثر من 50 لسعة.

وقد أعتقد الرجل، جيمس روي، في البداية أن كلابه ستقوم بقتال هذا السرب الفتاك ولكن لدى صعوده إلى شرفة منزله في مدينة ميدلاند، لاحظ أن الكلاب تتعرض لهجوم سرب النحل عليها.

ووفقا لتصريحات ابن روي، قام السرب بمهاجمة أبيه لدى فتحه للباب، ولحسن الحظ أن الجيران لاحظوا الأمر فقاموا برش الماء لتفريق السرب، ولكن الحظ لم يحالف الكلبين فماتا في اليوم التالي، بعد معاناة طويلة جراء تعرضهم لأكثر من ألف لسعة.

ويعرف هذا النحل القاتل باسم "نحل العسل الأفريقي"، وهو يحمل نفس كمية السم الموجود في نحل العسل الطبيعي ولكن لسعات النحل القاتل أقوى وأكثر خطرا.

وبعد هذا الهجوم، تم العثور على مستعمرة من النحل الأوروبي في الفناء الخلفي لمنزل روي، ويعتقد أن النحل القاتل كان يحاول الاستيلاء على المستعمرة.

هذا وسجلت حالة من النشاط العدواني للنحل الذي أدى إلى مقتل رجل الشهر الماضي، في حديقة بولاية أريزونا مما أدى إلى إغلاقها مؤقتا، وينسب اشتداد هجمات النحل في جنوب غرب الولايات المتحدة أيضا إلى زيادة هجرة النحل القاتل من البرازيل.

 

المصدر: RT