سامسونغ تكشف رسمياً عنGalaxy S7 Active ‎

العالم الرقمي

سامسونغ تكشف رسمياً عنGalaxy S7 Active ‎
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpsg

كشفت شركة سامسونغ رسميا عن نسخة هاتفها الذكي الجديد Galaxy S7 Active ذي المواصفات العالية والمقاوم للماء وهو مشابه نوعا ما لنسخة العام الماضي غالاكسي S7.

حيث يأتي الهاتف الجديد أطول وأعرض قليلا من النسخة الماضية، مع شاشة عرض 5.1 بدقة QHD وجوانب معدنية أنيقة مع وجود 3 أزرار على الواجهة الأمامية كما يحمل ماسحا لبصمات الأصابع، بالإضافة لحواف من المطاط لحماية الهاتف ومقاومة الصدمات.

وتأتي الشاشة بتصميم دقيق ومميز مع طبقة إضافية من البولي للحفاظ على الشاشة من التكسر، ويعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سريع "سناب دراغون 820" وبطارية ضخمة، وتبلغ ذاكرة التخزين العشوائية 3 غيغابايت أما السعة الداخلية فتصل إلى 32 غيغابايت، هذا ويمكن استخدام بطاقات التخزين الخارجية من نوع MicroSD.

أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي بقياس 12 ميغا بكسل والأمامية 5 ميغا بكسل، وتبلغ سعة البطارية 4000 ميلي أمبير ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد، وإضافة لذلك يتميز هاتف غالاكسي S7 Active بخاصية مقاومة الماء والأتربة.

تجدر الإشارة إلى أن الهاتف سيكون متوفرا للبيع حصريا عبر شركة AT&T الأمريكية، وهو متوفر أيضا بثلاثة ألوان (الذهبي والأخضر والأسود) ابتداء من 10 يونيو/حزيران عام 2016.

 

المصدر: the verge

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا