الجيش العراقي يقتحم مدينة الفلوجة من الجهة الجنوبية ويسيطر على النعيمية

أخبار العالم العربي

 الجيش العراقي يقتحم مدينة الفلوجة من الجهة الجنوبية ويسيطر على النعيميةقوات عراقية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hpfo

أفاد التلفزيون العراقي، السبت 4 يونيو/حزيران، بأن القوات العراقية اقتحمت مدينة الفلوجة من الجهة الجنوبية وسيطرت على النعيمية.

وأعلنت خلية الاعلام الحربي السبت اقتحام جهاز مكافحة الإرهاب مدينة الفلوجة من الجهة الجنوبية بعد السيطرة على منطقة استراتيجية.

وقالت الخلية في بيان إن عناصر جهاز مكافحة الارهاب اقتحموا مدينة الفلوجة من الجهة الجنوبية بعد السيطرة على النعيمية، مضيفة أن عناصر الجهاز يحاصرون الآن حيي جبيل والشهداء داخل المدينة.

وكان مراسلنا قد أفاد السبت 4 يونيو/حزيران، بأن القوات المشتركة العراقية تمكنت من اقتحام مركز ناحية الصقلاوية التابعة لقضاء الفلوجة بمحافظة الأنبار.

وأوضح المراسل أن الفرقة 14 بالجيش العراقي تمكنت، مع الحشد الشعبي، من اقتحام مركز الصقلاوية من جهة الطريق السريع، وتم رفع العلم العراقي على مبانيها بعد تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات.

من جانبه أعلن قائد الشرطة الاتحادية العراقية الفريق رائد شاكر جودت، أن القوات العراقية نجحت في تحرير 29 قرية ومنطقة من قبضة تنظيم "داعش" منذ بدء عملية تحرير الفلوجة في 23 مايو/أيار الماضي.

وقال جودت في حديث لوكالة "سبوتنيك" الروسية السبت 4 يونيو/حزيران: "حررنا منذ بدء عملية تحرير الفلوجة حتى اليوم، 29 قرية ومنطقة وقصبة، وذلك بعد أن تمكنا من تحرير الخطوط الرئيسية للدفاع عن الفلوجة متمثلة في الكرمة والبوشجل والصقلاوية". 

المصدر: RT + وكالات

الأزمة اليمنية