ألف نحلة تقتل شابا أمريكيا!

متفرقات

ألف نحلة تقتل شابا أمريكيا! الشاب الأمريكي أليكس بيستلر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hovw

توفي شاب من ولاية أريزونا الأمريكية الخميس 26 مايو/أيار، بعد تعرضه للسعات أكثر من ألف نحلة حين كان متوجها لمتنزه لرؤية والده للمرة الأولى في حياته.

وكان أليكس بيستلر البالغ من العمر 23 عاما رفقة أخته غير الشقيقة، ميسا، عندما هاجمهما سرب من النحل، وبينما تمكنت أخته من الفرار إلى الحمام والإحتماء لم يحالف الحظ بيستلر ووقع فريسة للسعات النحل الخطير.

وزار بيستلر متنزه يوزري ماونتن لرؤية والده للمرة الأولى، ووفقا لمكتب قائد شرطة مقاطعة ماريكوبا فإن موظفي المنتزه حاولوا إنقاذ الشاب ومساعدته لكنه كان ملقى على الأرض وقد غطى النحل جسمه بالكامل، ولم يتمكنوا من الاقتراب منه بسبب عدوانية تلك الحشرات.

وتمكن السارجنت آلن رومر من مكتب قائد شرطة مقاطعة ماريكوبا برفقة اثنين من رجال الإنقاذ من سحب بيستلر وإبعاده إلى مكان آخر ثم نقله في سيارة إلى مستشفى ديسرت فيستا فيما كان النحل مازال يغطيه.

وأعلن المستشفى فيما بعد وفاة الشاب بسبب هجوم سرب النحل غير المبرر عليه ولم يتضح ما إذا كان النحل الذي هاجمه من النوع الأفريقي "القاتل" الذين يهاجر شمالا من البرازيل، وقالت السلطات إنه كان وراء سلسلة من الهجمات العدوانية والقاتلة في أريزونا وولايات أخرى.

المصدر: "ياهوو"

أفلام وثائقية