مقتل شخصين بإطلاق نار في تكساس الأمريكية

أخبار العالم

مقتل شخصين بإطلاق نار في تكساس الأمريكيةالشرطة الأمريكية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hot4

أعلنت شرطة ولاية تكساس الأمريكية مقتل شخصين بحادث إطلاق نار في مدينة هيوستون الأحد 29 مايو/ أيار.

وذكرت إدارة شرطة هيوستون أن مشتبها به قُتل وأصيب آخر بعد تقارير عن حالات إطلاق نار غربي المدينة بالقرب من طريق سريع، في حين عثر على شخص آخر قتيلا داخل مركبة.

ونصحت الإدارة سكان المنطقة بالاختباء أو البقاء بعيدا عن موقع إطلاق النار. وأضافت أن المشتبه به الجريح نقل لمستشفى قريب.

وفي وقت سابق قالت الشرطة إنها استجابت لتقارير عن رجل يطلق النار في منطقة غربي هيوستون بالقرب من طريق سريع رئيس.

ونشرت صورا لسيارة شرطة تحركت نحو موقع الحادث وتضررت نوافذها بسبب طلقات رصاص عشوائية على ما يبدو، مؤكدة عدم إصابة رجال الشرطة داخلها.

يذكر أن حوادث تبادل إطلاق النار في الولايات المتحدة ازداد عددها في الآونة الأخيرة، فقد قتل شخص وأصيب 3 آخرون، الأربعاء 25 مايو/أيار، بحادث إطلاق نار داخل قاعة للحفلات في مدينة نيويورك.

وقالت الشرطة الأربعاء الماضي إن شخصا يبلغ من العمر 34 عاما أصيب في صدره، كما أصيب آخر يبلغ من العمر 33 عاما بعيار ناري في المعدة، كما أصيبت آنذاك فتاة تبلغ من العمر 26 عاما.

ولم تعتقل الشرطة أي شخص على خلفية الحادثة، كما لم تتوفر على الفور أي معلومات أخرى.

وفي الـ13 من مايو/أيار قتل شخصان وأصيب آخر بإطلاق نار في ولاية كاليفورنيا خلال تبادل إطلاق النار في مقاطعة تولير، كما قتل شخص وأصيب آخر في إطلاق نار قرب مدرسة ثانوية في ضواحي واشنطن يوم الـ 5 من مايو/أيار.

وفي الـ22 من أبريل/نيسان قتل 8 أشخاص، هم أفراد عائلة واحدة، في حادث إطلاق نار وقع في ولاية أوهايو شمال شرق الولايات المتحدة، كما لقي شخصان مصرعهما يوم الـ 8 من أبريل/نيسان، إثر إطلاق نار داخل قاعدة لاكلاند الجوية في سان أنطونيو التابعة لمحافظة تكساس، جنوب غرب الولايات المتحدة.

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون