شاب هندي يذهل المارة برسومات ثلاثية الأبعاد

متفرقات

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hosp

أبهر الشاب كريشنا (26 عاما)، وهو ابن مزارع من تيلانجانا جنوب الهند، المارة بخلق رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة على الطرق وأسطح المباني.

وبالرغم أن الشاب لا يملك أي خبرة فنية في الرسم المتخصص، ولكنه وهو المهندس الميكانيكي (ورسام الكاريكاتير) أذهل القرويين بحواجز الطرق التي أنشأها، حيث يظهر شريط الفيديو رسومات ثلاثية الأبعاد لمعابر وحواجز مذهلة على الطرق.
ويستخدم الشاب كريشنا مجموعة من فرش الدهان والطلاء من أجل تخطيط رسومات بحِرَفية عالية لتبدو وكأنها ثلاثية الأبعاد، ويضع مزيجا غريبا من شرائح مستطيلة من المَرْن (المارل أو الطين الكلسي المتحجر) بألوان متباينة من الرمادي والأبيض.
ويظهر هذا المهندس وهو يمشي عبر هذه الحواجز، موهما الجميع بأنه يقفز من مكان إلى آخر.

وتشمل هذه الرسومات العديد من التصاميم المذهلة، مثل حوض السباحة والأدراج وبرج إيفل، حيث يستغرق الشاب من 3 إلى 4 ساعات في إنجاز كل لوحة فنية.
ويذكر أن هذا الشاب الموهوب كان قد بدأ الرسم الكاريكاتوري كهواية، قبل أن يحصل على فرصة للعمل كرسام كاريكاتير في عام 2011، واكتسب بعدها مهارة الرسم بالتقنية الثلاثية الأبعاد لأول مرة عام 2015 بمساعدة فنان في نيوديلهي.
ومنذ ذاك الحين، صار يمارس الرسم ليل نهار لاكتساب الخبرة والمهارة. في البداية لاقت رسوماته إعجاب العائلة والأصدقاء، وعندئذ قرر الرسم على الأرض مباشرة بدلا من استخدام الورق واللافتات وأقمشة الرسومات ذات الحجم الكبير.


المصدر: ديلي ميل

أفلام وثائقية