دعوى قضائية ضد شوبير والطيب بعد فضيحة "المشاجرة"

مجتمع

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hos5

أقام المحامي المصري سمير صبري الأحد 29 مايو/أيار دعوى مستعجلة أمام محكمة القضاء الإداري طالب فيها بمنع ظهور شوبير والطيب على جميع وسائل الإعلام والفضائيات والبرامج.

وخصت الدعوى كلا من الإعلامي أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، وجاء في نصها: "ما حدث مهزلة ارتكبت في 29 مايو/أيار على شاشة إحدى الفضائيات التي استضافت كلا من شوبير والطيب، وللأسف ظهر كل منهما في أدنى مستويات الحوار، بل وتدنيه والتلفظ بألفاظ خادشة للحياء العام ومنافية للأخلاق".

وأشارت الدعوى إلى تمسك المحامي بطلب إصدار حكم بمنعهما من الظهور في جميع وسائل الإعلام سواء بالاستضافة أو بمداخلة تليفونية، على أن يكون ذلك إلزاميا وللمدة اللازمة لجسامة المخالفات الثابتة في حقهما.

وألقت المشادة اللفظية والجسدية التي نشبت في الساعات الأولى من صباح الأحد، ما بين المعلق الرياضي أحمد الطيب، والإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامج "العاشرة مساء"، بظلالها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك".

وألقى البعض باللوم على الإعلامي وائل الإبراشي، نظراً لاستضافته الطيب وشوبير، في وقت حساس، بعد تبادل الاتهامات بينهما بالعمالة والتعصب ومحاولة الوقيعة بين الجماهير.

يذكر أن المدعى عليهما كانا ضيفين في أحد البرامج التلفزيونية تخلله تراشق بالشتائم قبل أن يقوم شوبير بقذف المياه في وجه أحمد الطيب وترتفع وتيرة الشجار إلى عراك بالأيدي.

المصدر: وكالات

صفحة أر تي على اليوتيوب