سيرينا إلى ثمن النهائي بعد انحسار الأمطار

الرياضة

سيرينا إلى ثمن النهائي بعد انحسار الأمطارسيرينا ويليامز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hoox

انتظرت الأمريكية سيرينا وليامس المصنفة أولى عالميا وحاملة اللقب نحو ساعتين حتى انحسار الأمطار لتخوض شوطا حاسما مع الفرنسية كريستينا ملادينوفيتش السبت 28 مايو/أيار.

وتمكنت سيرينا من إنهاء المباراة لصالحها بنتيجة 6-4 و7-6 (12-10) وتأهلت إلى ثمن نهائي بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، والبالغة جوائزها 32 مليون يورو.

وتسعى سيرينا إلى رفع عدد ألقابها الكبيرة الى 22 ومعادلة الرقم القياسي الموجود حتى الآن بعهدة النجمة الألمانية السابقة شتيفي غراف.

وتلتقي سيرينا في مباراتها المقبلة مع الكرواتية ايلينا سفيتولينا الثامنة عشرة والفائزة على الصربية آنا ايفانوفيتش الرابعة عشرة 6-4 و6-4 لأول مرة في مسيرتها بعد 7 خسارات.

وفي وقت مبكر، تأهلت السويسرية تيميا باتشنسكي الثامنة على حساب الفرنسية الاخرى بولين بارمنتييه 6-4 و6-2، لتلتقي الاميركية فينوس وليامس التاسعة او الفرنسية الاخرى أليزيه كورنيه.

ولأول مرة في مسيرتها، بلغت الكازخستانية يوليا بوتينتسيفا الدور الرابع بفوزها السهل على الإيطالية كارين كناب 6-1 و6-1، لتضرب موعدا مع الإسبانية كارلا سواريز نافارو الثانية عشرة والفائزة على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا الثانية والعشرين 6-4 و3-6 و6-1.

المصدر: أ ف ب