بطل إنجلترا يزور القصر الملكي في تايلاند- فيديو

الرياضة

بطل إنجلترا يزور القصر الملكي في تايلاند- فيديو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnpr

قام فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الخميس 19 مايو/أيار، بزيارة لتايلاند، بلد مالك النادي فيشاي سريفادهانابرابها، للاحتفال بتتويجه بلقب بطل البريمير ليغ.

وزارت بعثة النادي الإنجليزي، الخميس 19 مايو/أيار، القصر الملكي في العاصمة بانكوك، وتم التقاط صور للاعبي الفريق أمام صورة مرسومة للملك التايلاندي.

ولم يقابل لاعبو الفريق ومدربه كلاوديو رانييري ملك تايلاند بوميبون ادولياديج (88 عاما)، الذي يعالج من عدة أمراض في مستشفى منذ مدة طويلة، لكنهم تمنوا له الصحة في سجل الزيارات.

واحتشد المئات من الجماهير التايلاندية لتحية فريق ليستر سيتي بطل "البريمير ليغ" في بانكوك، وفي مقدمتهم المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بطل "المعجزة" ونجوم الفريق، مثل الجزائري رياض محرز، أفضل لاعب في الموسم، والهداف جيمي فاردي وغيرهم، وأغلقت حركة المرور في مناطق عدة بوسط المدينة أثناء قيام حافلة ليستر سيتي بجولة حول المعالم الرئيسة في بانكوك.

وتأتي زيارة الفريق إلى تايلاند بسبب مالك النادي ورئيسه، وهو الملياردير التايلاندي فيتشاي سريفادهانابرابها، وذلك من أجل الاحتفال بالفوز التاريخي لأول مرة في مسيرته بلقب الدوري، وبالتالي سيشارك أيضا لأول مرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر: وكالات