جماهير إشبيلية تستقبل أبطالها المتوجين بكأس الدوري الأوروبي

الرياضة

جماهير إشبيلية تستقبل أبطالها المتوجين بكأس الدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnoz

استقبلت جماهير نادي إشبيلية لكرة القدم لاعبي الفريق لدى عودتهم إلى إسبانيا، للاحتفال بتتويجهم بلقب الدوري الأوروبي للعام الثالث على التوالي، بفوزهم على ليفربول الإنجليزي.

وحطت طائرة بعثة الفريق الأندلسي صباح الخميس، 19 مايو/أيار، في مطار "سان بابلو" جنوبي البلاد، وحمل لاعبو إشبيلية الكأس لدى توجههم نحو صالة الوصول، حيث استقبلهم المشجعون بالهتافات.

وحقق إشبيلية فوزا تاريخيا على ليفربول الإنجليزي (3-1) في المباراة النهائية التي جمعتهما، الأربعاء 18 مايو/أيار، على ملعب "سانت جاكوب بارك" في مدينة بازل السويسرية.

وسطر الفريق الأندلسي صفحة في التاريخ بتتويجه بلقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي (بالاختصاص)، والخامسة في تاريخه بعد الأعوام (2006، 2007، 2014، 2015)، وعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، ويبتعد بالصدارة بفارق لقبين عن منافسه ليفربول بالذات.

ولن يقيم فريق إشبيلية أي فعاليات احتفالية، وذلك لأنه على موعد مع مواجهة نارية أخرى، يوم الأحد المقبل، على ملعب "فيسنتي كالديرون، بالعاصمة مدريد، في نهائي كأس ملك اسبانيا، ضد العملاق الكاتالوني برشلونة بقيادة ثلاثي الهجوم المرعب الأوروغوياني لويس سواريز، والأرجنتيني وليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار.

المصدر: وكالات