النصر الإماراتي يكتسح تراكتور الإيراني (فيديو)

الرياضة

النصر الإماراتي يكتسح تراكتور الإيراني (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnik

وضع النصر الإماراتي قدما له لأول مرة في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2016 لكرة القدم، بفوزه الساحق على ضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني (4-1) في لقاء ذهاب دور الستة عشر.

وافتتح المدافع النصراوي أحمد إبراهيم الياسي التسجيل مبكرا للعميد في الدقيقة الـ15 من انطلاق صافرة البداية.

وضاعف زميله المهاجم سالم صالح النتيجة قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول، وقلص البرازيلي أوغوستو سيزار النتيجة للفريق الإيراني مع مرور ساعة كاملة من البداية، لكن سالم صالح عاد في الدقيقة الـ77، وعزز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث للنصر، واختتم المدافع محمود خميس رباعية الفريق الإيراني في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 17 مايو/أيار، على إستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي.

يذكر أن الفريقين يشاركان للمرة الأولى في هذا الدور من البطولة، وذلك بعد أن احتل النصر المركز الثاني، خلف فريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، متصدر المجموعة الأولى التي ضمت أيضا الاتحاد السعودي والفريق الإيراني الآخر سباهان أصفهان.

بينما تصدر تراكتور المجموعة الثالثة التي ضمت أيضا كلا من الهلال السعودي صاحب المركز الثاني، وباختاكور الأوزبيكي، والجزيرة الإماراتي صاحبي المركزين الثالث والرابع على التوالي.

واقترب النصر من الوصول إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن خرج من الدور الأول في البطولة عامي (2012 و2013)، وهو ما حصل مع تراكتور في مشاركاته الثلاث السابقة في البطولة أيضا.

المصدر: وكالات