عمر "السوبر" يواجه ثلاثي برشلونة المرعب

الرياضة

عمر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnib

تتجه أنظار عشاق كرة القدم، الثلاثاء 24 مايو/أيار الجاري، إلى العاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف مباراة ودية لكرة القدم بين الأهلي بطل الدوري السعودي، وبرشلونة بطل الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" في نسختها الإنجليزية، إن المباراة ستقام في إطار سعي برشلونة لدعم وتعزيز علاقاته في المنطقة العربية، خلال السنوات المقبلة.

وأضافت الصحيفة: "أعلن النادي الكتالوني خوض مباراة ودية مع بطل دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد يومين فقط من موقعة نهائي كأس ملك إسبانيا".

وذكرت الصحيفة أن برشلونة سيخوض آخر مباراة رسمية له هذا الموسم، حين يواجه إشبيلية في نهائي بطولة الكأس، الـ22 مايو/أيار المقبل، على أن يبدأ جولته في المنطقة العربية، صباح اليوم التالي مباشرة".

وأشارت "ماركا" إلى أن: "مباراة الأهلي وبرشلونة، تأتي ضمن صفقة رعاية الخطوط الجوية القطرية لبطل إسبانيا، وهي الراعي الرسمي لبطل دوري جميل أيضًا".

وستكون هذه فرصة جيدة للمهاجم السوري عمر السومة لإظهار نفسه والمستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسم، في مواجهة نجوم البرسا وفي مقدمتهم ثلاثي الهجوم المرعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سواريز، والبرازيلي نيمار.

ولعب عمر "السوبر" دورا كبيرا في تتويج فريقه الأهلي بلقب بطل الدوري، بتألقه الملفت للنظر، حيث أحرز لقب هداف الدوري السعودي برصيد 27 هدف، ليصبح أول لاعب في تاريخ دوري المحترفين السعودي، يتوج هدافا للدوري لموسمين متتاليين دون مشاركة أحد له.

وكشف عمر السومة في تصريحات لبرنامج "كورة روتانا"، عن حقيقة وجود عروض من أندية أوروبية لضمه في الموسم المقبل، قائلا: "بالتأكيد كل لاعب يتمنى اللعب في أوروبا فهو الحلم الأكبر لمحترفي كرة القدم".

وأضاف نجم الأهلي "هناك وكلاء عالميين تواصلوا معي ولكن لا توجد عروض رسمية لمناقشتها حتى الآن".

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا