باليرمو يبقى في الكالتشيو.. وكاربي يهبط رغم الفوز

الرياضة

باليرمو يبقى في الكالتشيو.. وكاربي يهبط رغم الفوزباليرمو يبقى في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hnbd

حسم باليرمو البقاء في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بتغلبه على ضيفه هيلاس فيرونا 3-2 الأحد 15 مايو/ أيار في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

 في المقابل شهدت الجولة الأخيرة هبوط كاربي للدرجة الثانية رغم فوزه على ضيفه أودينيزي 2-1، كما شهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز فيورنتينا على لاتسيو 4-2 وإمبولي على تورينو 2-1 وأتلانتا على جنوى 2-1 وتعادل كييفو فيرونا مع ضيفه بولونيا سلبيا.

وسجل أهداف باليرمو فرانكو فازكويز وإينزو ماريسكا وألبيرتو جيلاردينو في الدقائق 28 و51 و64، فيما سجل هدفي هيلاس فيرونا فيدريكو فيفياني و ايروس بايسانو في الدقيقتين 48 و84، وشهدت المباراة طرد باول وزوليك لاعب هيلاس فيرونا وميشيل مورجانيلا في الدقيقة 34 بعد أن دخلا في مشادة خلال المباراة.

ورفع باليرمو رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس عشر وتوقف رصيد هيلاس فيرونا عند 28 نقطة في المركز العشرين الأخير.

ورغم فوز كاربي على أودينيزي 2-1 لكنه هبط للدرجة الثانية ليرافق فريقي فروسينوني وهيلاس فيرونا.

وسجل هدفي كاربي سيميوني فيردي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 36 والثاني في الدقيقة 38، فيما سجل هدف اودينزي أنتونيو دي ناتالي من ضربة جزاء في الدقيقة 79، وشهدت المباراة طرد سيريل تيرو لاعب أودينيزي في الدقيقة 37.

وفاز فيورنتينا على مضيفه لاتسيو 4-2 وسجل اهداف فيورنتينا ماتياس فيتشينو (هدفين) في الدقيقتين 31 و70 وفيديريكو برنارديسكي في الدقيقة 40 وكريستيان تيلو في الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول، فيما سجل هدفي لاتسيو سيناد لوليتش في الدقيقة الثانية وميروسلاف كلوزه في الدقيقة 74 من ضربة جزاء.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 64 نقطة في المركز الخامس ليضمن المشاركة في دور التمهيدي للدوري الأوروبي فيما توقف رصيد لاتسيو عند 54 نقطة في المركز الثامن.

المصدر: DPA

دوري أبطال اوروبا