بريطاني مشلول وبنصف جمجمة يفقد المعونة المالية

أخبار العالم

بريطاني مشلول وبنصف جمجمة يفقد المعونة المالية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hn9j

اعتبرت السلطات البريطانية أن كيني بيلي(50 عاما) المشلول جزئيا، يستطيع العمل والإنفاق على نفسه.

ويرى ممثلو وزارة العمل والتقاعد أن المذكور يحصل من الدولة على إعانة مالية شهرية عالية بدون مبرر معقول، ما يستوجب تقليصها.

وكان الرجل قد تعرض لنوبة قلبية حادة وهو ما تسبب بشلل جزئي وظهرت لديه مشكلات في الذاكرة. ولأنه لم يتلق العلاج الضروري في الوقت المناسب تم إجراء عملية جراحية له فقد خلالها ثلث الجمجمة.

وذكرت مجلة Mirror أن المختصين وبعد فحص دوري للمذكور قرروا أنه قادر على العمل وتدبير أموره بنفسه لأنه وحسب قولهم:" يمكنه النهوض من الكرسي والسير مسافة 180 مترا".

ويقول بيلي الذي كان يعمل سابقا كموظف اجتماعي إنه كان سيذهب بكل سرور للعمل، ولكن لديه الآن صعوبة في المشي بسبب المرض. وهو لذلك لا يستطيع حتى اللعب مع ابنته بشكل طبيعي وهو ما يؤلم قلبه كثيرا.

ونوه الرجل بأنه يستطيع استخدام اليد اليمنى فقط لأن القسم الأيسر من جسده فقد قدرة الحركة. ويعرج بيلي بشدة ويعاني من مشكلة عدم التركيز.

وأضاف بيلي :" انتظر عملية أخرى سيتم خلالها زرع لوح من التيتانيوم في رأسي. يثير الأسى والامتعاض في نفسي، منظري الحالي ...أعتقد أن الجميع يحدقون دائما في وجهي".

وأثار نبأ تقليص المعونة المالية الحكومية، قلق بيلي الذي يخشى أنه لن يتكمن من تسديد إيجار السكن. وقال إنه يعتزم الطعن في قرار السلطات.

المصدر: فيستي رو

 

فيسبوك 12مليون
افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب