نابولي يؤكد وصافته وروما يختتم الكالتشيو بفوز معنوي

الرياضة

نابولي يؤكد وصافته وروما يختتم الكالتشيو بفوز معنوينابولي يؤكد وصافته في الكالتشيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hn8g

حافظ نابولي على موقعه في وصافة الكالتشيو بعدما أكرم ضيافة فروسينوني في عقر داره برباعية نظيفة،السبت 14 مايو/أيار في ختام جولات دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم.

ويدين "الآتزوري" بهذه النتيجة الكبيرة لمهاجمه الأرجنتيني المتألق غونزالو هيغواين الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 52 و62 و71، بينما افتتح القائد ماريك هامسيك النتيجة في الدقيقة 44.

وبهذه النتيجة يرفع نابولي رصيده من النقاط لـ82 في المركز الثاني ويتأهل مباشرة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 31 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير ليهبط رسميا للدرجة الثانية رفقة هيلاس فيرونا.

 ميلان - روما 1 - 3

نجح نادي روما بسهولة في تحقيق الفوز على مضيفه ميلان في الجولة الأخيرة من الكالتشيو 3-1، ليستمر الميلان في تقديم مستوى سيء ومقلق لجماهيره قبل نهائي كأس إيطاليا الأسبوع المقبل ضد يوفنتوس بطل الدوري.

تقدم روما في (د. 19) عبر"الفرعون" محمد صلاح قبل أن يضيف الشعراوي الهدف الثاني في (د.59) ثم سجل إيمرسون الهدف الثالث في (د.82) فيما سجل باكا هدف الميلان الوحيد في (د.86).

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 80 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد الميلان عند 57 نقطة في المركز السابع، لتصبح مشاركة الميلان في الدوري الأوروبي الموسم المقبل مشروطه بالفوز على يوفنتوس في نهائي الكأس مساء السبت المقبل.

ساسولو - إنتر ميلان 3 - 1

بدوره تلقى إنتر الرابع بـ67 نقطة (الضامن تأهله إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي)، الخسارة من مستضيفه ساسولو 1- 3 وأنهى ساسولو الموسم بالمركز السادس.

وسجل للفائز أهدافه ماتيو بوليتانو في (د.6، 39) و لورينزو بيليغريني(د.26) ، في حين أحرز الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في (د.31) هدف إنتر الوحيد، كما تعرضت صفوف الأخير للنقص بعد طرد الكولمبي جيسون موريلو في الدقيقة 59.

المصدر: وكالات