لا أحد أشد كتمانا من ترامب!

أخبار العالم

لا أحد أشد كتمانا من ترامب!لا أحد أشد كتمانا من ترامب!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmn5

طرحت وكالة "بلومبرغ"، في تقرير، قدرة دونالد ترامب، المرشح الجمهوري الوحيد لانتخابات الرئاسة، على الحفاظ على سرية المعلومات الاستخباراتية التي سيحق له قريبا الوصول إليها.

وقالت الوكالة، الاثنين 9 مايو/أيار: "ترامب وهو معروف بأنه يخاطب الجماهير دون استعداد ويستخدم موقع "تويتر" باستمرار سيحصل على حق تلقي تقارير معلوماتية يتم إعدادها على أساس المعلومات التي يحصل عليها الرئيس الأمريكي يوميا بعد أن يصبح مرشحا رسميا من الحزب الجمهوري. وهي معلومات استخباراتية سرية للغاية حول الأوضاع في العالم".

يثير هذا الأمر، وفقا لتقديرات "بلومبيرغ"، قلق بعض الشخصيات الرسمية في البيت الأبيض الذين يتخوفون من أن ترامب، "دون قصد، سيسرب معلومات سرية".

من جانبها، حاولت هوب هيكز، ممثلة حملة ترامب الانتخابية، طمأنة الصحافيين قائلة: "لا توجد لدى ترامب مشاكل بإبقاء الأمور سرية".

وتابعت مؤكدة أن " لا أحد يحسن حفظ الأسرار إلا ترامب".

يذكر أنه بالنسبة إلى ترامب فمن شبه المؤكد ترشيحه من الجمهوريين لشغل كرسي الرئاسة الأمريكية، خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في مدينة كليفلاند (ولاية أوهايو)، الذي سيعقد في فترة ما بين 18 و21 يوليو/حزيران المقبل وذلك بعد انسحاب جميع خصومه من السباق الرئاسي.

أما الانتخابات الرئاسية الأمريكية فمن المقرر إجراؤها في 8 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

المصدر: تاس 

فيسبوك 12مليون