قطط سندرلاند السوداء على أبواب بر الأمان- فيديو

الرياضة

قطط سندرلاند السوداء على أبواب بر الأمان- فيديو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hmgr

صبت نتائج معظم مباريات المرحلة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لصالح فريق سندرلاند، بتعثر منافسيه في صراع البقاء في البريمير ليغ.

وأنجز سندرلاند بدوره مهمته الصعبة أمام فريق تشيلسي بفوزه عليه (3-2) في المباراة التي جرت بينهما، السبت 7 مايو/أيار.

وأحرز ثلاثية فريق القطط السوداء كل من لاعب خط الوسط التونسي وهبي الخزري، والمهاجم الإيطالي فابيو بوريني، والمهاجم جيرمين ديفو في الدقائق (41، 67، 70) على الترتيب، بينما سجل ثنائية البلوز كل من المهاجم الإسباني دييغو كوستا، ولاعب خط الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش في الدقيقتين (14 و 48) على التوالي.

ورفع فريق سندرلاند رصيده، بعد هذا الفوز الثمين، إلى 35 نقطة (ولديه مباراة مؤجلة)، وتقدم إلى المركز السابع عشر، ليخرج من منطقة الهبوط حتى الآن.

بينما تراجع فريق نيوكاسل يونايتد أحد منافسيه على البقاء في دوري الأضواء، إلى المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أستون فيلا الذي تأكد هبوط منذ عدت جولات.

كما مني فريق نوريتش سيتي، الذي يصارع على البقاء أيضا، بالهزيمة الرابعة على التوالي، على يد مانشستر يونايتد (0-1)، وتجمد بالتالي رصيده عند 31 نقطة، ويحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير، وبات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

 

المصدر: RT