إيقاف فيلايني وهوت لعدة مباريات

الرياضة

إيقاف فيلايني وهوت لعدة مباريات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm9s

فرض الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بحق كل من البلجيكي مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد، والألماني روبرت هوت مدافع ليستر سيتي، بسبب سوء سلوكهما.

وكان مروان فيلايني قد اعتدى بالضرب على روبرت هوت بعد أن قام المدافع الألماني بشده من شعره، خلال مباراة الفريقين (1-1) التي جمعتهما يوم الأحد 1 مايو/أيار الجاري، ضمن منافسات المرحلة 36 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، على موقعه على الانترنت، إلى أنه وعلى الرغم من اعتراف اللاعبين الاثنين بالاتهام الموجه لهما فإن هوت اشتكى من أن عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات "مبالغ فيها بشكل واضح" في جلسة استماع للجنة المسابقات المستقلة التابعة للاتحاد اليوم الخميس.

وسيغيب اللاعبان في آخر مباراتين لفريقيهما في الموسم الحالي للبريمير ليغ، وأول مباراة له في الموسم المقبل. ولكن مروان فيلايني سيكون قادرا على اللعب مع الشياطين الحمر في نهائي كأس الاتحاد ضد كريستال بالاس يوم 21 من الشهر الجاري.

وتوج ليستر بطلا للدوري قبل جولتين من النهاية، وذلك لأول مرة في تاريخه، في حين يسعى مانشستر يونايتد العريق إلى إنهاء المسابقة ضمن المراكز الأربعة الأولى من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.

المصدر: "رويترز"