فرحة لاعبي ليستر لحظة تحقيق "الحلم" .. (فيديو)

الرياضة

فرحة لاعبي ليستر لحظة تحقيق
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hm0r

انفجرت فرحة عارمة في منزل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، لحظة خروج "الدخان الأبيض" من ملعب "ستامفورد بريدج"، الذي احتضن "الديربي اللندني" بين تشيلسي وتوتنهام.

واجتمع النجم الجزائري مع بقية لاعبي ليستر سيتي في منزل زميلهم الهداف جيمي فاردي لمتابعة "الديربي اللندني"، الهام بالنسبة لهم، بين تشيلسي وتوتنهام في سهرة يوم الاثنين 2 مايو/أيار، في عاصمة الضباب لندن، وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ36 من البريمير ليغ.

وانطلقت احتفالات لاعبي ليستر سيتي مع انطلاق صافرة الحكم مارك كلاتنبرغ بنهاية "ديربي الضباب" بتعادل الفريقين (2-2)، وبالتالي تتويج ليستر سيتي رسميا بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لأول مرة في تاريخه.

وبعكس "ثعالب" ليستر سيتي، قرر الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، مدرب ليستر، عدم متابعة قمة البلوز والسبيرز، وفضل السفر إلى العاصمة روما لزيارة والدته.

كما خرجت جماهير ليستر سيتي إلى شوارع المدينة، للاحتفال بعد ما أحرز النجم البلجيكي إدين هازارد هدف التعادل لفريقه تشيلسي، ونصب الفريق اللندني بذلك خلفا له فريق ليستر سيتي "المعجزة"، بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

المصدر: وكالات