"الشاب الشقي" في ذمة الله

الثقافة والفن

الفنان الراحل وائل نور
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hly9

قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الاثنين 2 مايو/أيار إن الفنان وائل نور رحل عن عالمنا بعد عمر ناهز الـ55 سنة في مدينة الإسكندرية المصرية.

وتوفى الفنان وائل نور في شقته داخل منطقة العجمي في الإسكندرية، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، وتستعد أسرة الفنان الراحل وأصدقاؤه، للتوجه إلى الإسكندرية، لإنهاء إجراءات دفن الجثمان.

وتوجه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين إلى الإسكندرية من أجل متابعة الإجراءات الخاصة بوفاة الفنان وائل نور وبصحبته الفنان شريف باهر.

وكان الفنان الراحل وائل نور موجودا في مدينة الإسكندرية من أجل عرض مسرحيته "الغابة المسحورة" هناك، وحتى الآن لم يحدد موعد الجنازة.

ونور من مواليد مصر عام 1961، حاصل على دبلوم معهد السكرتارية ثم التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وبرع الراحل في أداء دور الشاب الشقي في أفلامه، كان من الممكن أن يسد فراغا تركه الفنان حسن يوسف إلا أن الظروف الاجتماعية والفنية لم تساعده خاصه وأن المخرجين أسندوا له دور الشاب الفاسد أو الخارج عن القانون، أرتبط بصديقي عمره الفنان الراحل عبد الله محمود والفنان أحمد سلامة.

غاب عن الساحة الفنية السينمائية لفترة قبل أن يعود مرة أخرى بفيلم الليلة الكبيرة.

من أبرز أعماله مشاركته في مسلسل "المال والبنون" ومسلسل "صابر يا عم صابر"، وكذلك في عدة أفلام أبرزها فيلم "الاحتياط واجب" و"سنوات الخطر" و"مراهقون ومراهقات".

المصدر: وكالات