لينكدإن تطلق تطبيقا جديدا للطلاب الجامعيين‎

العالم الرقمي

لينكدإن تطلق تطبيقا جديدا للطلاب الجامعيين‎لينكدإن تطلق تطبيقا جديدا موجها للطلاب الجامعيين‎
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hl6j

أطلقت لينكدإن LinkedIn (الشبكة الاجتماعية للمهنيين) تطبيقا جديدا خاصا بطلاب الجامعات في محاولة منها لجذب المزيد من الشباب إلى الشبكة.

ويساعد هذا التطبيق الطلاب في العثور على وظائف شاغرة تتعلق بتخصصاتهم، وأيضا على التواصل مع الخريجين الذين كانوا قد درسوا نفس المواد، ويسمى هذا التطبيق "LinkedIn Students".

وقال "دا يو"، مؤسس الشبكة ومديرها: "العقبة الحالية في وجه هذه الشبكة هو أن بعض المستخدمين من الذين ليس لديهم اختصاص محدد بعد، لا يجد فائدة من الشبكة، وليس من الضروري بالنسبة إليه إنشاء ملف خاص به لأنه لا يعلم ماذا يجب أن يضع فيه".
ويوجد الآن أكثر من 40 مليون طالب ممن لديهم حساب على لينكدإن، وتجد الشبكة أن الاعتماد على الطلاب الجامعيين أكثر من الاعتماد على أصحاب المهن يعتبر أمراً أكثر منطقية.

ويجد المستخدم المسمى الوظيفي مع شرح عن دور الوظيفة وواجباتها مع متوسط للرواتب وعدد مستخدمي الشبكة الذين عملوا فيها، عند فتح صفحة أي وظيفة تناسب تخصصه المهني.

وتهدف لينكدإن إلى لفت نظر الطلاب إلى جميع الفرص والوظائف التي لم تكن لتخطر في بالهم سابقا. فإذا كان التخصص يتعلق بعلم النفس،على سبيل المثال، فإن التطبيق سيقترح العمل في مهنة المسؤول عن التعيين والتوظيف ضمن شركة كبيرة، حيث أن مثل هذه المهن تحتاج لمتخصصين في علم النفس، الأمر الذي لا يفكر فيه الكثير من الطلاب.

جدير بالذكر أن التطبيق سيكون متاحا على الأندرويد و ios في شهر أبريل/نيسان الحالي.

المصدر: recode