بالفيديو .. فوز مانشستر يونايتد وليفربول

الرياضة

بالفيديو .. فوز مانشستر يونايتد وليفربول
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkqh

تغلب فريقا مانشستر يونايتد وليفربول على ضيفيهما كريستال بالاس وإيفرتون على الترتيب ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي المباراة المؤجلة من المرحلة 30 للبريمير ليغ، التي جرت على ملعب الأحلام "أولد ترافورد"، فاز فريق مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس بهدفين من دون رد، الأول جاء بـ "نيران صديقة" سجله مدافع الضيوف داميان ديلاني خطأ في مرماه مبكرا في الدقيقة الرابعة من انطلاق صافرة البداية، أما الثاني فقد حمل بصمة الإيطالي ماتيا دراميان مدافع الشياطين الحمر في الدقيقة 55 من زمن اللقاء.


ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 59 نقطة، ويحتل المركز الخامس بفارق نقطة عن أرسنال الرابع الذي يلعب أمام وست بروميتش يوم الخميس في مباراة مؤجلة أيضا، ونقطتين عن الثالث مانشستر سيتي الذي تعادل الثلاثاء مع نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله.

ليفربول يكسب "ديربي الميرسيسايد" ضد إيفرتون

اكتسح فريق ليفربول جاره إيفرتون برباعية نظيفة في "ديربي الميرسيسايد" الذي جمعهما على ملعب "إنفيلد"، المؤجل من المرحلة 27 من لبريمير ليغ.
وأحرز رباعية الريدز كل من المهاجم البلجيكي ديفوك اوريجي، والمدافع الفرنسي مامادو ساكو، والمهاجم دانيل ستوريدج، والبرازيلي فيليب كوتينيو في الدقائق (43، 47، 61، 76) على التوالي. وأكمل إيفرتون المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد مدافعه الأرجنتيني خوزي راميرو فوينيس موري.


ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة، ويحتل المركز السابع، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 41 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري.

المصدر: RT