أتلتيكو يهزم غرناطة ويشارك برشلونة في الصدارة (صور)

الرياضة

أتلتيكو يهزم غرناطة ويشارك برشلونة في الصدارة (صور)أتلتيكو يهزم غرناطة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hkdv

استعاد أتلتيكو مدريد المركز الثاني إثر فوزه على ضيفه غرناطة 3-0 الأحد 17 أبريل/نيسان في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح كوكي التسجيل في (د.15) وأضاف توريس الثاني في (د.59) وعزز الأرجنتيني أنخل كوريا بديل الفرنسي أنطوان غريزمان بالهدف الثالث في (د.83).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 76 نقطة (تساوى مع برشلونة) وتقدم بفارق نقطة واحدة على جاره ريال مدريد الذي سحق أمس مضيفه خيتافي 5-1.

رايو فايكانو - فياريال 2 - 1

وعلى ملعب فايكاس، سقط فياريال الرابع أمام مضيفه رايو فايكانو 1-2 فتوقف رصيده عند 60 نقطة.

وتقدم رايو فايكانو أولا بواسطة خافي غويرا بتسديدة من داخل المنطقة في(د.7)، وعادل أدريان للفريق الزائر إثر تمريرة من المكسيكي جوناثان دوس سانتوس في (د.20).

وفي الشوط الثاني، انتزع الفنزويلي ميكو الفوز لأصحاب الأرض عندما سجل برأسه الهدف الثاني إثر عرضية من تيتو في (د.81).

أتلتيك بلباو - ملقة 1 - 0

بدوره انتزع أتلتيك بلباو المركز الخامس من سلتا فيغو بفوزه على مضيفه ملقة 1-0. سجل راوول غارسيا هدف المباراة الوحيد في (د.53).

ورفع بلباو رصيده إلى 54 نقطة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن سلتا فيغو الذي تراجع إلى المركز السادس بعد تعادله مع ريال بيتيس 1-1 السبت.

ويشارك صاحبا المركزين الخامس والسادس في مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

إشبيلية - ديبورتيفو لاكورونيا 1 - 1

وفرط إشبيلية بطل مسابقة الدوري الأوروبي في العامين الماضيين بفوز كان أقرب إليه بعدما تقدم على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف لفيسنتي ايبورا في (د.21) قبل أن يدرك أوريول رييرا التعادل في (د.81).

وبات رصيد إشبيلية السابع 49 نقطة، مقابل 38 لديبورتيفو صاحب المركز الثاني عشر.

المصدر: أ ف ب