فاردي يضع قدما على منصة التتويج للبريمير ليغ .. (فيديو)

الرياضة

فاردي يضع قدما على منصة التتويج للبريمير ليغ .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjm3

اقترب فريق ليستر سيتي المتألق من إحراز لقب بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوزه على فريق سندرلاند في عقر داره بهدفين، وذلك في إطار مباريات المرحلة 33 من البريمير ليغ.

ويدين ليستر سيتي بالفضل في ترويض قطط سندرلاند لمهاجمه جيمي فاردي الذي أحرز هدفيه في الدقيقتين (5 و90) من زمن اللقاء الذي أقيم على ملعب "أوف لايت".

ورفع جيمي فاردي رصيده إلى 21 هدفا، ويحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البريمير ليغ في الموسم الحالي، بفارق هدف واحد عن متصدر ترتيب الهدافين هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير.

وقطع فريق ليستر سيتي شوطا كبيرا، بعد هذا الفوز الثمين، نحو تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه، حيث رفع رصيده إلى 72 نقطة، وابتعد في الصدارة بفارق 10 نقاط كاملة عن مطارده المباشر توتنهام، الذي كان من المقرر أن يستضيف فريق مانشستر يونايتد على ملعب "وايت هارت لين"، مباشرة بعد هذه المباراة، ولكن حافلة الشياطين الحمر تأخرت نحو نصف ساعة من الوصول في الموعد المقرر بسبب أزمة المرور إثر حادث سير في لندن.

وفي المقابل، اقترب فريق سندرلاند من الخروج من مصاف أندية البريمير ليغ ، بعد أن تجمد رصيده عند 27 نقطة، وبقي في المركز الثامن عشر.

المصدر: RT