برشلونة يسقط أمام ريال سوسييداد .. (فيديو)

الرياضة

برشلونة يسقط أمام ريال سوسييداد .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjkj

ألحق فريق ريال سوسييداد هزيمة مفاجئة بضيفه الثقيل برشلونة بهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما السبت 9 أبريل/نيسان، ضمن المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وصعق لاعب ريال سوسييداد الشاب ميكيل اويارزابال (18 عاما) الفريق الكاتالوني بهدف مباغت سريع أحرزه بتسديدة رأسية رائعة في الدقيقة الخامسة من انطلاق صافرة بداية اللقاء الذي أقيم على ملعب "انويتا" في مدينة سان سيباستيان.

وأسدى فريق ريال سوسييداد خدمة كبيرة لقطبي الكرة المدريدية ريال وأتلتيكو، وأعاد الإثارة للدوري بفوزه على برشلونة، الذي تعرض للهزيمة الثانية على التوالي في الليغا، وذلك بعد خسارته في عقر داره في الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي ريال مدريد (1-2) يوم السبت الماضي، على "ملعب كامب نو".

وتوقف رصيد برشلونة بعد هذه الهزيمة، عند 76 نقطة، وتقلص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط بينه وبين وصيفه أتلتيكو مدريد، الذي تغلب على إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في وقت سابق من اليوم أيضا، ويليهما في المركز الثالث ريال مدريد الذي رفع رصيده إل 72 بعد فوزه العريض والسهل على إيبار برباعية نظيفة. بينما في المقابل رفع ريال سوسييداد رصيده بعد هذه الفوز إلى 41 نقطة، ويشغل المركز التاسع على سلم ترتيب الليغا.

 

المصدر: RT