ريال مدريد يكرم إيبار برباعية بعد كبوة فولفسبورغ .. (فيديو)

الرياضة

ريال مدريد يكرم إيبار برباعية بعد كبوة فولفسبورغ .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjjg

صالح ريال مدريد جماهيره، بعد كبوته أمام فولفسبورغ، بفوزه على ضيفه إيبار برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت 9 أبريل/نيسان، ضمن المرحلة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحسم الفريق الملكي نتيجة اللقاء لصالحه في الشوط الأول بتسجيله أهدافه الأربعة، بواسطة كل من الكولومبي جيمس (خاميس) رودريغيز، لوكاس فاسكيتز، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خيسي رودريغيز في الدقائق (5، 18، 19، 39) على الترتيب من زمن المباراة في اللقاء الذي جمعها على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد.

وعزز النجم كريستيانو رونالدو صدارته لقائمة هدافي الليغا برصيد 30 هدفا، مبتعدا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذي يحل ضيفا في وقت لاحق من اليوم أيضا على فريق ريال سوسييداد.

بدوره، رفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 72 نقطة، ليرتقي إلى مركز الوصافة، متجاوزا بفارق نقطتين جاره أتلتيكو مدريد، الذي يلعب بعد هذه المباراة في ضيافة إسبانيول، بينما يتصدر برشلونة الليغا برصيد 76 نقطة، قبل مباراته ضد ضيفه فريق ريال سوسييداد.

 

وأراح الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريالي مدريد، عددا كبيرا من لاعبيه في هذه المباراة، استعدادا للموقعة المرتقبة أمام فولفسبورغ يوم الثلاثاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لتعويض فارق الهدفين اللذين خسر بهما في لقاء الذهاب يوم الأربعاء الماضي.

Here's our starting line-up for today's match against Éibar! 󾔧Este es nuestro once inicial frente al Éibar. 󾔧#RMLiga #HalaMadrid

Опубликовано Real Madrid C.F. 9 апреля 2016 г.

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا