تسريب المواصفات النهائية لهاتف هواوي بي9

العالم الرقمي

تسريب المواصفات النهائية لهاتف هواوي بي9عرض لأحد هواتف هواوي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hjj3

تم تسريب مواصفات لهاتف هواوي بي9 الجديد من قاعدة بيانات برنامج الاختبارات، ومن المقرر أن تعلن شركة هواوي عن هاتفها الجديد مع بداية الشهر المقبل في لندن.

وتشير التقارير إلى أن الهاتف الجديد هواوي بي 9، سيكون في أربعة إصدارات على الأقل، أقلّها سعرًا سيحتوي على شاشة fHD، وكاميرا خلفية واحدة فقط مع جهاز لاستشعار البصمات، كما ستشمله تحسينات أخرى ليكون أفضل من النسخة الماضية بي 8.

أمَّا بالنسبة للإصدار الرئيسي، فسيأتي بشاشة.5.2 بوصة fHD، وبدقة 1080p، ومعالج كيرين 955، مع 3 جيجا بايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي، إلا أن من المفترض احتواء إحدى إصدارات الهاتف على 4 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية.

كذلك سيحتوي هواوي بي 9 على مساحة تخزينية داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت، مع دلائل تشير إلى احتمال دعم الهاتف للذاكرة الخارجية microSD.

الهاتف سيأتي بنظام أندرويد مارشميلو 6.0 وقد يشمل بي 9 على مستشعر بصمات أسفل الكاميرا، وبطارية كبيرة.

النقطة غير الواضحة حاليًا هي الكاميرا الخلفية، حيث أكدت التسريبات أنها ستأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، مع فلاش مزدوج، وميزة الضبط التلقائي للصورة، ودعم تسجيل الفيديو HD، وبالرغم من أن التسريبات السابقة أكدت أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة، إلا أن برنامج GFXBench أشار إلى احتوائه على كاميرا واحدة فقط. أمَّا بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي بدقة 8 ميجا بيكسل.

المصدر: 9to5google.com