اليمن: قصف جوي على تعز وصاروخي على الجوف

أخبار العالم العربي

اليمن: قصف جوي على تعز وصاروخي على الجوفاليمن: قصف جوي على تعز وصاروخي على الجوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hj1i

نقل موقع "المشهد اليمني" عن مصادر محلية أن الحوثيين أطلقوا الاثنين 4 أبريل/نيسان صاروخا بالستيا من طراز "قاهر-1" على معسكر في محافظة الجوف يتبع الشيخ أمين العكيمي.

وحسب المصادر أسفر انفجار الصاروخ عن مقتل 4 أشخاص وجرح ما لا يقل عن 3 ، بالإضافة إلى تدمير عربات عسكرية حيث سقط الصاروخ على معسكر النصر بمحافظة الجوف الواقع بين صحراء خب الشعف في الجوف والصحراء الغربية لمأرب .

وكانت القوات الموالية للرئيس هادي في محافظة الجوف حققت انتصارات متتالية على الحوثيين وتمكنت من السيطرة على مواقع عدة في المحافظة.

وحسب " المسيرة نت" أطلق الحوثيون صاروخاً باليستياً من نوع "قاهر-1" فجر الثلاثاء 5 أبريل/نيسان على تجمعات الخصم بوادي الراهنة في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

على صعيد آخر يتابع طيران التحالف السعودي غاراته على اليمن، وشنت مقاتلات التحالف الثلاثاء سلسلة من الغارات على مواقع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في محافظة تعز.

ونقل "المشهد اليمني" عن مصادر محلية أن الغارات استهدفت تبة المقبابة مقابل حدائق الضباب ومحيط حدائق الصالح، ومواقع عسكرية قرب مطار تعز، كما قصفت مواقع بمنطقة حيفان، واخترقت حاجز الصوت في صنعاء.

 

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية