"كلاشينكوف" تكشف في باريس عن نماذج ثلاثية الأبعاد لمنتوجاتها

مال وأعمال

رشاش كلاشينكوف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hiyf

تعرض شركة "كلاشينكوف" الروسية نماذج ثلاثية الأبعاد لأسلحتها الخفيفة الحديثة في معرض "Eurosatory " في العاصمة الفرنسية باريس.

أفادت بذلك صحيفة "إزفيستيا" الروسية التي ذكرت إن شركة "كلاشينكوف" حظر عليها عرض منتوجاتها الحية هناك بسبب العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها.

ونقلت الصحيفة عن مدير التسويق في الشركة فلاديمير دميترييف قوله إن" العقوبات الاقتصادية منعتنا من المشاركة الحية في معارض الأسلحة الكبرى. لذلك يعد عرض النماذج (الصور) ثلاثية الأبعاد لأسلحتنا الخفيفة الواعدة شكلا وحيدا للدعاية لمنتوجاتنا في أوروبا".

وأضاف إن العقوبات أثرت إلى حد كبير على مبيعات الشركة ، علما أن 70% من الأسلحة المدنية للشركة كانت تصدر إلى الولايات المتحدة. وكانت الشركة قد وضعت خططا لزيادة حصة مبيعات المنتوجات المدنية في السوق الداخلية.

وقال دميترييف: " إننا نفتخر بتنفيذ الشركة للطلبيات الحكومية بنسبة 100%. لكن حصة الطلبيات الحكومية اليوم لا تتجاوز 5% من إجمالي مبيعات الشركة ، وتنحصر مهمتنا الآن في زيادة حصة المنتوجات المدنية المخصصة للسوق الداخلية".

يذكر أن إيرادات شركة "كلاشينكوف" ارتفعت عام 2015  وبلغت 8.2 مليار روبل ، ما يعادل نحو 110 ملايين دولار. وتخطط الشركة عام 2016 لزيادة إيراداتها حتى 17.7 مليار روبل ( أي ضعفا) وتوسيع شبكة منتوجاتها.

المصدر: "تاس"

توتير RTarabic