الأخضر السعودي يقدم عرضا مغريا لمدرب روما

الرياضة

الأخضر السعودي يقدم عرضا مغريا لمدرب روما
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hi1i

تلقى لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما الإيطالي لكرة القدم، عرضا مغريا لتدريب المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة "ميدياست" الإيطالية، أن لوتشيانو سباليتى سيتقاضى راتبا سنويا قدره 15 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة خاصة، حال نجاحه في قيادة المنتخب السعودي لتحقيق حلم الصعود إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويتعرض الهولندي بريت فان مارفيك، المدير الفني الحالي للأخضر السعودي، لانتقادات لاذعة من جانب وسائل الإعلام والجماهير، بسبب عدم وجوده في المملكة لحضور المباريات ومتابعة اللاعبين، وذلك نظرا لارتباطه بتحليل مباريات الدوري الهولندي في إحدى القنوات الفضائية في هولندا، رغم وجود بند في عقده يمكنه من ذلك.

ويتلقى مارفيك تلك الانتقادات، بالرغم من أن الأخضر السعودي ضمن تأهله إلى نهائيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، وإلى الدور الثالث الأخير من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويتصدر الأخضر ترتيب مجموعته برصيد 19 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط أمام الأبيض الإماراتي، ويليهما الفدائي الفلسطيني في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وماليزيا في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، ومن ثم تيمور الشرقية في المرتبة الرابعة الأخيرة برصيد نقطتين فقط.

وستواجه السعودية في الجولة العاشرة الأخيرة من منافسات المجموعة الإمارات، يوم الثلاثاء 29 آذار/مارس الجاري، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وفلسطين تواجه تيمور الشرقية في الخليل.

المصدر: وكالات