هاتف "سامسونغ" حديث ينفجر معرضا حياة عائلة للخطر

العالم الرقمي

هاتف هاتف "سامسونغ" حديث ينفجر معرضا حياة عائلة للخطر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhwv

انفجر هاتف سامسونغ حديث كان موجودا بالقرب من سرير السيدة "لوسي بيندر" (28 عاما) في أثناء نومها، معرضا حياة عائلتها للخطر، وأثار ذلك من جديد الشكوك حول مدى كفاءة بطاريات الشركة.

وقد كانت " لوسي " نائمة قرب طفلها " جوزيف " الذي يبلغ من العمر 3 أعوام , عندما بدأ يتصاعد الدخان من هاتف سامسونج الموضوع في الشحن , وبعد ذلك احترق الهاتف تماما. في هذه الأثناء كان زوجها " ميشيل " نائما في الطابق السفلي عندما سمع ابنه " جوزيف " يصرخ و الدخان ينبعث من الغرفة .

وقالت لوسي :" أن زوجي اعتقد أن هنالك حريقاً في الغرفة وأتى مسرعا وقام باخراج الهاتف المحترق من الغرفة , بينما كنت أقوم بنقل ابني " جوزيف " الى خارج الغرفة ".

وأضافت :" لقد اصبت بهلع فظيع لمجرد التفكير في ما لو كان الهاتف تحت الوسادة التي كنت نائمة عليها , فبالتأكيد كنا سنحترق, ومن الان وصاعدا لن أقوم بشحن الموبايل أثناء النوم ".

وفي اليوم التالي قامت " لوسي " باعادة الجهاز إلى المتجر الذي اشترته منه , وتم ارساله إلى الشركة المصنعة سامسونج في كوريا الجنوبية .

ولم تتمكن الشركة من معرفة السبب من وراء احتراق الهاتف , حيث قامت بارسال جهاز جديد للأم " لوسي " مع مبلغ 1200 دولار لاستبدال الأثاث المحترق .هذا وقد كانت لوسي قد اشترت الجهاز فقط منذ حوالي الشهرين , و لم تكن تعاني من أي مشاكل تذكر في شأنه.

المصدر: ميرور