التانغو الأرجنتيني ينتقم من لاروخا التشيلي.. (فيديو)

الرياضة

 التانغو الأرجنتيني ينتقم من لاروخا التشيلي.. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhwk

حقق منتخب الأرجنتين فوزا ثمينا على نظيره التشيلي في عقر داره (2-1) في لقاء جمعهما الخميس، 24 مارس/آذار، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وضع التشيلي فيليبي غوتيريز "لاروخا" في المقدمة، بهدف سريع أحرزه في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية. لكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزملاءه قلبوا الطاولة في غضون خمس دقائق على رأس النجم التشيلي ألكسيس سانشيز وزملائه بتسجيلهم هدفين من دون رد في مرمى كلاوديو برافو، حارس برشلونة، عبر كل من أنخيل دي ماريا وغابرييل ميركادو في الدقيقتين (20 و 25)، من عمر المباراة التي جرت في العاصمة سانتياغو.

وقفزت الأرجنتين من المركز السابع إلى الرابع، برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، متجاوزة بفارق نقطة البرازيل وتشيلي وكولومبيا، أصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع على الترتيب. لكن البرازيل تستضيف في هذه الجولة الأوروغواي صاحب مركز الوصافة برصيد 9 نقاط.

وثأر منتخب الأرجنتين من نظيره التشيلي الذي توج على حسابه ولأول مرة في تاريخه بلقب بطل قارة أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا"، بفوزه عليه بركلات الجزاء الترجيحية (4-1) بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في المباراة النهائية التي جرت بينهما في 4 يوليو/تموز، في ملعب تشيلي الوطني وسط العاصمة سانتياغو.

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا