لبنان يخسر أمام كوريا الجنوبية بهدف قاتل .. (فيديو)

الرياضة

لبنان يخسر أمام كوريا الجنوبية بهدف قاتل .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hht0

حقق منتخب كوريا الجنوبية فوزا قيصريا على ضيفه اللبناني في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

ويدين الشمشون الكوري بالفضل في انتصاره للاعبه البديل لي جونغ-هيوب الذي أحرز هدف الفوز اليتيم له في الوقت القاتل، في الدقيقة 90 من عمر المباراة التي جرت يوم الخميس 24 مارس/آذار، في الجولة التاسعة قبل الأخيرة للتصفيات المزدوجة.

وعززت كوريا الجنوبية صدارتها للمجموعة السابعة برصيد 21 نقطة، وكانت قد ضمنت تأهلها إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا وإلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، بينما توقف رصيد لبنان في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف خلف الكويت الموقوفة والتي ألغيت مباراتها مع لاوس صاحبة المركز الخامس الأخير برصيد نقطة وحيدة، بينما تحتل ميانمار المرتبة الرابعة برصيد 7 نقاط.

ويتأهل أبطال المجموعات الثماني، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات مونديال 2018، كما تتأهل هذه المنتخبات الـ 12 مباشرة إلى كأس آسيا 2019 التي ستشهد مشاركة 24 منتخبا لأول مرة، وليس 16 منتخبا كما كانت عليه الحال في السابق.

المصدر: وكالات