شفاينشتايغر يغيب عن الماكينات في مباراتي إنجلترا وإيطاليا

الرياضة

شفاينشتايغر يغيب عن الماكينات في مباراتي إنجلترا وإيطاليا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhqc

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الأربعاء 23 مارس/آذار، أن باستيان شفاينشتايغر قائد المنتخب الوطني، سيغيب عن مباراتيه الوديتين أمام إنجلترا وإيطاليا بسبب إصابة في الركبة.

وقال الاتحاد الألماني في بيان له: "شفاينشتايغر تعرض للإصابة في الركبة اليمنى دون أي تدخل من لاعب آخر في التدريبات مساء أمس الثلاثاء، وسيخضع لأشعة الرنين المغناطيسي من قبل طبيب المنتخب هانز-فيلهيلم مولر-فولفارت في ميونيخ".

وجاءت إصابة باستيان شفاينشتايغر بعد فترة قصيرة من عودته إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد فترة غياب بسبب إصابة في الركبة أيضا.

كما أكد يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني في مؤتمر صحفي أن شفاينشتايغر سيغيب عن مباراتي أبطال العالم أمام إنجلترا في برلين يوم السبت المقبل، وأمام إيطاليا في ميونيخ يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف لوف أيضا أنه سيعلن القائمة الأولية لمنتخبه لخوض "يورو 2016" في 17 مايو/آيار المقبل، بعد ثلاثة أيام من ختام منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا).

يذكر أن على مدربي المنتخبات المشاركة في البطولة الأوروبية تقديم القوائم النهائية بأسماء اللاعبين المشاركين للاتحاد الأوروبي (يويفا) في موعد أقصاه 30 مايو/أيار، وهو اليوم التالي لمباراة المنتخبين الألماني والسلوفاكي الودية في أوغسبورغ.

المصدر: وكالات