الأمير علي: ريدناب من أنجح مدربي العالم

الرياضة

الأمير علي: ريدناب من أنجح مدربي العالم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhls

قدم الأمير علي رسميا الإنجليزي هاري ريدناب بعد قبوله تدريب النشامى لمواجهتي بنغلادش وأستراليا ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال روسيا 2018، وكأس آسيا 2019 في الإمارات.

ورحب الأمير علي بن الحسين في بداية المؤتمر الصحفي الذي أقيم وسط حضور إعلامي كثيف بالمدرب هاري ريدناب، ومساعده كيفن بوند، وأكد على أهمية التعاون سعيا لتخطي عقبة المباراتين المقبلتين للمنتخب أمام بنغلادش وأستراليا .

وقال الأمير علي: أود أن أشكر هاري ريدناب على قبوله مهمة تدريب منتخب الأردن بدون تردد، ريدناب من أنجح المدربين على مستوى كرة القدم العالمية، وله شخصية عظيمة ومميزة، ونتمنى له التوفيق برفقة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع في قيادة المنتخب نحو تحقيق نتائج طيبة خلال المباراتين المقبلتين".

وتمنى الأمير علي التوفيق لمنتخب الأردن وللمدير الفني الجديد خلال المباراتين المصيريتين للنشامى مضيفا: " المدير الفني هاري ريدناب هو مصدر فخر واعتزاز لنا، ومن أنجح المدربين العالميين ويتمتع بخبرة عالية، وان الكادر الأردني سيعمل على مساعدته، في انجاز المهمة المطلوبة".

من جهته شكر ريدناب الأمير علي بن الحسين على اختياره لقيادة دفة منتخب النشامى، مؤكدا أنه يتطلع قدما لإسعاد الشعب الأردني.

وأوضح ريدناب: "بأن الأردن تمتلك طاقما تدريبيا محليا متميزا بقيادة عبدالله ابو زمع، وشدد على أهمية وجود أبو زمع قائلا: "وجود ابو زمع معنا مهم جدا، أنا ومساعدي محظوظان جدا لوجوده معنا، فنحن نناقش معه كل شيء".

وأضاف: "سعيد جدا بمجموعة اللاعبين التي سأشرف عليها، شاهدتهم يوم أمس في التدريب وأنا سعيد بالعمل مع هذه المجموعة المميزة وفخور بهم".

وأكد المدرب الإنكليزي: "مهمتنا القادمة صعبة وليست مستحيلة، التحدي كبير، وأنا جاهز لخوضه".

وعند سؤاله عن امكانية استمراره في قيادة المنتخب بعد مباراتي بنغلادش واستراليا المقبلتين أجاب ريدناب قائلا: "في الوقت الحاضر جئت لقيادة النشامى في مباراتين فقط، وبعدها سنرى ماذا سيحدث".

ويواجه منتخب النشامى منتخب البنغلاديش يوم الخميس 24 مارس/آذار الحالي، على ستاد عمان الدولي، ومن ثم سيلعب ضد نظيره الأسترالي في 29 من الشهر ذاته في العاصمة الاسترالية سيدني، ضمن التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا المقررة في الإمارات في العام 2019.

ويحتل الأردن المركز الثاني في قائمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من من ست مباريات، بفارق نقطتين خلف المتصدرة أستراليا، وتليهما قرغيزستان في المرتبة الثالثة برصيد 11 نقطة.

المصدر: وكالات