موسكو: حان الوقت للكف عن الكيل بمكيالين!

أخبار العالم

موسكو: حان الوقت للكف عن الكيل بمكيالين!ماريا زاخاروفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhl8

أعربت وزارة الخارجية الروسية عن تعازيها العميقة لذوي ضحايا تفجيرات بروكسل، وشددت على ضرورة التخلي فورا عن سياسة الكيل بمكيالين في التعامل مع قضايا الإرهاب.

وقالت ماريا زاخاروفا الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية في مقابلة مع RT في معرض تعليقها على الهجمات الإرهابية في بروكسل الثلاثاء 22 مارس/آذار التي أودت بحياة أكثر من 30 شخصا: "في هذا الوضع المروع، نقف إلى جانب الشعب البلجيكي ومواطني الدول الأخرى. إننا نعرف جيدا ماهي الهجمات الإرهابية.. إنها ألمنا المشترك".

وتابعت الدبلوماسية الروسية قائلة: "بدءا من هذه اللحظة يجب علينا التخلي عن السياسة الضارة المتعلقة باستخدام المعايير لمزدوجة، عندما يتم تقسيم الإرهابيين إلى "أخيار" و"أشرار". ولا يوجد في أي بقعة من العالم إرهابيون أخيار. ومن المهم أن نتذكر ذلك وأن نضع نصب أعيننا هدف إلحاق الهزيمة بالإرهاب الدولي".

وأكدت زاخاروفا أن التفجيرات الإرهابية في بروكسل تؤكد أنه حان الوقت لتوحيد جهود المجتمع الدولي في محاربة الإرهاب الدولي وتشكيل جبهة موحدة لمواجهة هذا الشر.

كما حذرت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية من خطورة استخلاص استنتاجات متسرعة والربط بين سلسلة الهجمات الأخيرة وموجة اللجوء إلى دول الاتحاد الأوروبي.

وشددت قائلة: "أظن أنه أمر خطير للغاية.. ولا يجوز اتخاذ قرارات واستخلاص استنتاجات إلا على أساس معلومات رسمية. كما يجب أن يدرك الجميع أن الألعاب السياسية في الشرق الأوسط أمر خطير للغاية".

المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون