السيتي يتلقى ضربتين موجعتين بعد هزيمته في دربي "مانشستر"

الرياضة

السيتي يتلقى ضربتين موجعتين بعد هزيمته في دربي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hhgv

أعلن التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه سيفتقد خدمات الحارس جو هارت والجناح رحيم سترلينغ من 3 إلى 4 أسابيع بداعي الإصابة.

وخرج هارت وسترلينغ مصابين من "ديربي" مدينة مانشستر الذي أقيم في ملعب "الاتحاد" وخسر فيه أمام ضيفه اليونايتد بهدف وحيد يوم الأحد 20 مارس/آذار، وذلك ضمن مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعرض سترلينج لإصابة في الحالبين في الدقيقة 26، في حين أصيب هارت في ربلة الساق وخرج على حماله بعد اصطدامه بالمهاجم الفرنسي طوني مارسيال في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

وقال بيلغريني: "تبين أن إصابة اللاعبين هي في العضل، وهذا النوع من الإصابة بشكل عام لا يمكن الشفاء منها بأسبوع واحد بل يحتاج الأمر من 3 إلى 4 أسابيع".

وتشكل إصابة هارت وسترلينغ ضربة قاسية لمانشستر سيتي الذي سيفتقد لخدماتهما في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ذهابا وإيابا في 6 و12 أبريل/ نيسان المقبل.

كما سيغيب اللاعبان عن منتخب إنجلترا الذي يخوض مباراتين وديتين، الأولى أمام ألمانيا في برلين يوم السبت المقبل، والثانية ضد هولندا على استاد ويمبلي يوم 29 مارس/آذار الجاري.

وانضم الثنائي هارت وسترلينغ إلى قائمة المصابين الطويلة المؤلفة من قائد الفريق البلجيكي فنسان كومباني، والأرجنتيني نيكولا اوتميندي، والنجم البلجيكي الآخر كيفين دي بروين والفرنسي سمير نصري والدولي فابيان ديلف.

المصدر: وكالات