فوري يتوعد بإنهاء مسيرة كليتشكو في عالم الملاكمة

الرياضة

فوري يتوعد بإنهاء مسيرة كليتشكو في عالم الملاكمةفوري يتوعد بإنهاء مسيرة كليتشكو في عالم الملاكمة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hh0q

أكد الملاكم البريطاني تايسون فوري، بطل العالم في الوزن الثقيل أنه سيضع نهاية لمسيرة نظيره الأوكراني فلاديمير كليتشكو، عندما يلتقيان في المباراة المقبلة منتصف العام الجاري.

وقال الملاكم البريطاني في تصريحات لمجلة "بيلد شبورت" الألمانية الرياضية : "سأفوز على كليتشكو مرة أخرى وحينئذ سينتهي كل شيء".

وأعرب فوري، الملقب بملك الوزن الثقيل عن ثقته بقدرته على إبعاد الملاكم الأوكراني، بطل العالم سابقا، من عالم الملاكمة للأبد.

وقال فوري: "ربما يصبح سياسيا مثل شقيقه أو نجما في هوليود مثل زوجته".

ويرى فوري أنه وجد الطريقة التي يستطيع من خلالها التغلب على كليتشيكو وأنه تعلمها خلال المباراة السابقة، التي جمعت بينهما في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، والتي تمكن فيها من انتزاع لقب بطل العالم.

وأضاف فوري الذي يصل طوله إلى مترين وستة سنتيميترات: "الجميع يتعامل مع كليتشيكو كما لو كان رجلا خارقا، أما أنا فلا، الأغلبية يخسرون المباراة في عقلهم قبل أن يبدأوا فيها فعليا، هو مجرد رجل بالنسبة لي يرتدي قفازي ملاكمة".

 ومن المحتمل أن تقام المواجهة الجديدة بين الملاكم البريطاني 27 عاما والمخضرم الأوكراني في شهر يونيو/حزيران أو يوليو/تموز، بيد أنه لم يتحدد مكان إقامتها حتى الآن.

وكشف فوري أنه قرر الخلود إلى الراحة في الأسابيع الأخيرة: "تناولت الكثير من الجعة، لقد زاد وزني 10 كيلوغرامات ولكنني سأفقدهم سريعا خلال التدريبات.

المصدر: رويترز