دجوكوفيتش يتأهل لربع نهائي أنديان ويلز للتنس

الرياضة

دجوكوفيتش يتأهل لربع نهائي أنديان ويلز للتنسنوفاك دجوكوفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hh0g

تأهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول إلى دور الثمانية في بطولة أنديان ويلز للتنس بتغلبه على الإسباني فيلسيانو لوبيز بمجموعتين متتاليتين الأربعاء 16 مارس/آذار.

ففي دور الـ 16 للبطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية فاز دجوكوفيتش على الاسباني فليسيانو لوبيز المصنف 18 بنتيجة 6-3 و6-3.

وسيواجه دجوكوفيتش في الدور المقبل الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السابع الفائز بسهولة على النمساوي دومينيك ثييم الحادي عشر 6-3 و6-2.

وتغلب الإسباني رفائيل نادال المصنف الرابع على الألماني الكسندر زفيريف 6-7 و6-0 و7-5، ويواجه الإسباني اختبارا صعبا في ربع النهائي ضد الياباني كي نيشيكوري الخامس الذي أخرج العملاق الأمريكي جون ايسنر التاسع وصاحب الإرسالات الصاروخية بعد ثلاث مجموعات وشوطين فاصلين 1-6 و7-6 (7-2) و7-6 (7-5).

كما بلغ دور الثمانية الكندي ميلوش راونيتش الثاني عشر بفوزه على التشيكي توماس برديتش السادس 6-4 و7-6 (9-7). وسيواجه الكندي في الدور المقبل الفرنسي غايل مونفيس  الفائز على الأرجنتيني فيدريكو ديلبونيس 6-3 و6-4.

ويلتقي غوفين الفائز على فافرينكا أمس في ربع النهائي مع الكرواتي مارين سيليتش العاشر الفائز على الفرنسي ريشار غاسكيه الثامن 7-5 و5-7 و6-2.

المصدر: رويترز

دوري أبطال اوروبا