نادال ودجوكوفيتش يعبران إلى ثمن نهائي إنديان ويلز

الرياضة

نادال ودجوكوفيتش يعبران إلى ثمن نهائي إنديان ويلزرفائيل نادال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hgwh

صعد الإسباني رفائيل نادال المصنف الرابع إلى دور الستة عشر في بطولة إنديان ويلز للتنس للأساتذة إثر فوزه على مواطنه فرناندو فرداسكو بمجموعتين متتاليتين الثلاثاء 15 مارس/آذار.

ففي الدور الثالث للبطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية فاز نادال على مواطنه الإسباني فرناندو فرداسكو بواقع 6-0 و7-6.

وقال نادال الذي يبحث عن لقبه الرابع في إنديان ويلز "أشعر بأنني محظوظ للفوز بالشوط الفاصل لكن في الوقت نفسه لعبت جيدا لم أرتكب العديد من الأخطاء".

وأضاف "خسرت مباريات مماثلة في أستراليا وبوينس آيرس وريو دي جانيرو.. لذلك من المهم بالنسبة لي الفوز في مباريات كهذه".

وسيلعب نادال في دور الستة عشر ضد الألماني الكسندر زفيريف الذي يعتقد اللاعب الاسباني أنه سيكون "المصنف الأول عالميا في المستقبل".

ومن جانبه، كسر نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالميا إرسال منافسه قرب نهاية كل مجموعة ليفوز 7-5 و7-5 على فيليب كولشرايبر في الدور الثالث مع مواصلة اللاعب الصربي دفاعه عن لقب بطولة إنديان ويلز للتنس.

وبعد يوم واحد من الخروج المفاجيء للمصنف الثاني آندي موراي من البطولة لم يتعثر دجوكوفيتش على نحو مماثل رغم أنه واجه بعض الصعوبات قرب نهاية اللقاء.

وسيلتقي الصربي لاحقا مع الاسباني فليسيانو لوبيز من أجل مكان في دور الثمانية.

وتأهل أسضا الياباني كي نيشيكوري المصنف الخامس إلى دور الستة عشر أيضا بفوزه على الأمريكي ستيف جونسون المصنف 30 بواقع 7-6 و7-6.

وحجز الأمريكي جون إيسنر المصنف التاسع مكانا في الدور ذاته بعدما هزم الفرنسي أدريان مانارينو 6-4 و7-6.
وودع الإسباني روبرتو باوتيستا المصنف 14 البطولة بهزيمته أمام مواطنه فليسيانو لوبيز

المصنف 18 بنتيجة 7-6 و6-7 و6-4 كما خسر الفرنسي جيل سيمون المصنف 16 أمام الألماني ألكسندر زفيريف 6-2 و6-2.

المصدر: رويترز