توتي يهدي قميصه لراموس ويودع دوري الأبطال .. (فيديو)

الرياضة

توتي يهدي قميصه لراموس ويودع دوري الأبطال .. (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hg7z

كشف المدافع الدولي الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أن الإيطالي فرانشيسكو توتي، أسطورة روما، دخل غرف تغيير ملابس الفريق الملكي لتبادل قميصه مع الماتادور.

وأكد راموس في تصريحات لصحيفة "ماركا " الإسبانية أن توتي حضر إلى غرفة خلع الملابس وطلب منه قميصه الخاص بالمباراة وتوقيعه على القميص، وأن توتي قام بدوره بالتوقيع على القميص الخاص به وأعطاه إياه أيضا.

Grazie Capitano! Un orgullo y un honor tener tu camiseta. / A proud moment and an honour to have your shirt. #leggenda

Опубликовано Sergio Ramos 9 марта 2016 г.

وقال راموس، إن هذا الأمر جعله فخورا للغاية، بسبب إعجابه الشديد باللاعب الملقب بـ " ملك روما " لسنوات طويلة، كما أبدى إعجابه الشديد بالطريقة التي يقص بها توتي شعره، مضيفا إلى أنه سيضع قميص توتي في المتحف الخاص به.

وحظي توتي باستقبال رائع من قبل الجمهور المحتشد في مدرجات "سانتياغو برنابيو"، معقل الفريق الملكي لدى نزوله أرض الملعب محل ستيفان الشعراوي، في الدقيقة 73 من عمر المباراة التي قد تكون الأخيرة له على هذا الملعب ومع روما في دوري الأبطال.

وخاض الأسطورة فرانشيسكو توتي (39 عاما) مباراته رقم 57 في دوري الأبطال، وذلك بعد مشاركته في مباراة فريقه ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء 8 مارس/آذار، ضمن إياب دور الستة عشر من للتشامبيونز ليغ، وربما تكون هذه المباراة الأخيرة لـ "ملك روما" في دوري الأبطال، بعد خروج فريقه لخسارته ذهابا وإيابا وبنتيجة واحدة هي هدفان نظيفان.

المصدر: وكالات

مباشر.. تجمع العشرات في شارع رامبلا بوسط برشلونة تكريما لأرواح ضحايا عملية الدهس